حساب ضريبة الدخل الفيدرالية

يرغب الأمريكي العادي في مشاركة أقل قدر من أرباحه مع العم سام. كيف يقول المثل؟ لا تفرض ضرائب عليك. لا تفرض ضرائب علي. ضريبة هذا الرجل وراء الشجرة. نقر على أجور العامل ، وضريبة الدخل هو مثال يومي على انخفاض في المئة في العمل. يركز هذا المقال على باستخدام النسب المئوية لكي يحسب دخل يستعمل مرة واحدة، مقدار المال الذي يبقى بعد دفع ضريبة الدخل الفيدرالية.

عندما تحصل على أول وظيفة حقيقية وتعلم أنه سيكون لديك راتب سنوي قدره 36000 دولار ، فأدرك أنه ليس لديك 3000 دولار شهريًا تنفقها.
دعنا نقول أن معدل ضريبة الدخل الخاص بك سيكون 5 ٪. ماذا سيكون دخلك المتاح؟
1. ابحث عن مقدار الضرائب التي ستدفعها.
36,000 * .05 = $1,800
2. اطرح مقدار الضرائب من دخلك.
$36,000 – $1,800 = $34,200
الدخل المتاح: 34200 دولار
الدخل المتاح في الشهر: 34200 دولار / 12 = 2850 دولار
لا تنفد واحصل على قرض عقاري وسيارة يبلغ مجموعها 2500 دولار شهريًا. خلاف ذلك ، سوف تكون أكثر الناس جوعا الذين يعيشون الحلم الأمريكي.

استخدم كل راتب سنوي ومعدل الضريبة لحساب الدخل المتاح.
1. الراتب السنوي: 350،000 دولار
معدل ضريبة الدخل الفيدرالية: 28٪
دخل يستعمل مرة واحدة: